منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص للفتيات ولمحبين سبونج بوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقة افضل رسامة
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالخميس يوليو 23, 2015 9:25 am من طرف MOHAMED ZITOUN

» صور غريبه للكت كات
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:53 pm من طرف وردة الجوجو

» اضحكوا مع لوحات السيارات هههههههه
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:50 pm من طرف وردة الجوجو

» صور انمي روععععععععععععععععععععععععععة اتمنى تعجبكم
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:48 am من طرف naya.sha

» رحبوا فيني
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:41 am من طرف naya.sha

» صــور مـسـآجــد ..}}
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:38 am من طرف naya.sha

» موقع العاب سبونج بوب فقط لايفوتكم
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالأحد يناير 26, 2014 12:21 pm من طرف نورالهدى9

» خليهم ينفعوك ^^
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالسبت يونيو 15, 2013 12:03 am من طرف لحن الروح

» يالله يابنات بسويلكم أسئله كل أسبووع وبنشوف من راح يفوز ؟؟
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالإثنين مايو 27, 2013 10:05 am من طرف الامورة الصغيرة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نجمة البحر - 725
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Vote_rcap شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Voting_bar شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Vote_lcap 
غرامي سبونج بوب - 635
 شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Vote_rcap شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Voting_bar شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Vote_lcap 
βҺõŘҢ - 424
ساندى - 357
سبونجي - 341
زهرة كونوها - 339
وردة الجوجو - 317
ورده فوشيه - 280
زهرة الشوكولاتهـ... - 251
Sponge Bob Love - 221

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك

سبونجي
دلوعة دادي
وردة الجوجو
ورده فوشيه
جنون الصمت
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنون الصمت
عضوة خطيرة
عضوة خطيرة
جنون الصمت

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Empty
مُساهمةموضوع: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 9:39 am

قصيده كاتبها محشش اسمعو واضحكو....

..حبيبتي
بحبك يخرب بيت شكلك
بحبك الله يقطع اهلك

انا من غيرك
زي الشارع من غير انارة
زي التقاطع من غير اشارة
زي الصايع من غير حارة
زي السلطة من غير خيارة
زي السواق من غير سيارة

زي الحديقة بدون شجرة
زي الثور من غير بقرة

زي الصحراء بدون بعير
زي بوش بدون بلير
زي السيارة بدون جير

زي الحفلة بدون كلك
زي المتوسيكل بدون بريك

زي الاهبل من غير هبلة
زي عنتر من غير عبلة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
انا المحشش وانت السيجارة
انا الشقة وانت العمارة

انا النار وانت الدخان
انا الزلزال وانت البركان

دا انت القشطة وانا الزتون
انتي النعامة وانا الليمون
انتي الجزيرة وانا سبيس تون
انتي بومبا وانا تيمون

انتي العراق وانا صدام
انتي الهند وانا الافلام
انتي الشكمان وانا الاكصدام

انتي المكيف وانا الفريون
انتي الريموت وانا التليفزيون
انتي الساعة وانا التليفون
انا مش عارف من غيرك مين اكون

يا احلى من بنات امستردام
انتي جوليا وانا فان دام

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تموتي وعلى قبرك انام....

جنون الصمت
عضوة خطيرة
عضوة خطيرة
جنون الصمت

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 9:41 am

انتظر ردوودكم
ورده فوشيه
عضوة متميزة
عضوة متميزة
ورده فوشيه

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالسبت أبريل 16, 2011 10:05 am

مممممممممممممممممششششششششششششششششكككككككككككككوووووووووووررررررررررررررره
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالإثنين مايو 02, 2011 4:37 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكورة حبيبتي من جد غباء  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591 بس لا تزعلين  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 757938  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 757938  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 757938
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 10:57 am

غبي غبي المحشش داه من جد غبي اصلن في محشش ماهو غبي  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 833563 مشكورة يسلمو يعطيك العافية
دلوعة دادي
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 6:35 am

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591 هههههههههههه تسلمين يا جنون الصمت
سبونجي
عضوة متميزة
عضوة متميزة
سبونجي

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 2:32 pm

شكرا حبي

ننتظر جديدج

تقبلي مروري
نجمة البحر
احلى عضوة
احلى عضوة
نجمة البحر

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالجمعة أكتوبر 28, 2011 10:29 am

مشكووووووووووورهـ حبيبتي وااااااااااااااايد
صمت المشاعر
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
صمت المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 7:23 am

هههههه مررررررررره تضحك والله أقول واحدة منكم تقرأه في المدرسة بيفصلووووووووووها .....
هع هع هع هع  شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك 621591
نجمة البحر
احلى عضوة
احلى عضوة
نجمة البحر

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالخميس نوفمبر 10, 2011 8:42 am

ثاااااااااااااااااااااااااااانكس

سي يو
رهوفه الاموره
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالأحد يناير 08, 2012 6:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

غبي من جد
Sponge Bob Love
عضوة متميزة
عضوة متميزة
Sponge Bob Love

مُساهمةموضوع: رد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك Emptyالأحد يونيو 17, 2012 6:14 am

شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعر مضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعر عن المدرسه مضحك
» حوار مضحك مررررررررره بين بنت وولد