منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص للفتيات ولمحبين سبونج بوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقة افضل رسامة
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالخميس يوليو 23, 2015 9:25 am من طرف MOHAMED ZITOUN

» صور غريبه للكت كات
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:53 pm من طرف وردة الجوجو

» اضحكوا مع لوحات السيارات هههههههه
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:50 pm من طرف وردة الجوجو

» صور انمي روععععععععععععععععععععععععععة اتمنى تعجبكم
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:48 am من طرف naya.sha

» رحبوا فيني
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:41 am من طرف naya.sha

» صــور مـسـآجــد ..}}
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:38 am من طرف naya.sha

» موقع العاب سبونج بوب فقط لايفوتكم
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالأحد يناير 26, 2014 12:21 pm من طرف نورالهدى9

» خليهم ينفعوك ^^
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالسبت يونيو 15, 2013 12:03 am من طرف لحن الروح

» يالله يابنات بسويلكم أسئله كل أسبووع وبنشوف من راح يفوز ؟؟
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مايو 27, 2013 10:05 am من طرف الامورة الصغيرة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نجمة البحر - 725
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Vote_rcapادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Voting_barادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Vote_lcap 
غرامي سبونج بوب - 635
ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Vote_rcapادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Voting_barادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Vote_lcap 
βҺõŘҢ - 424
ساندى - 357
سبونجي - 341
زهرة كونوها - 339
وردة الجوجو - 317
ورده فوشيه - 280
زهرة الشوكولاتهـ... - 251
Sponge Bob Love - 221

ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنون الصمت
عضوة خطيرة
عضوة خطيرة
جنون الصمت

ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Empty
مُساهمةموضوع: ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات   ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مارس 21, 2011 5:55 am

ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات..
ادركت يوما اني مجرد لعبه بين يديك...
ادركت يوما انك ليس لي وانا لست لك..لكن مالمني حقا انك هذا الوداع الي اخذني الى طريق مجهول..لقد امسكت بيدي وقلت هيا سوف اريكي مكان رائع وعندما ذهبنا وجهي لا يخلو من الابتسامه قلت لي هامسا سوف اتركك هنا لوحدك نظرت حولي..ماذا ارى. ارى ظلاما وحوشا..
والأصعب رايتك انت ع حقيقتك رايتك وانت تخلع القناع البرئ وارى حقدك.....مهلا مهلا اهذا انت لا ليس انت كررت هذا كثيرا كيف استطعت ان تخدعني يالله كيف لم اراك من البدايه
يالله كيف لي ان انخدع بهذه السهوله ولكني اعتذر عن حبي لك ولآخلاصي لك لوفائي لك واشكرك لانك علمنتني معنى الغدر و الخداع وسوف انساك لان من يشابهك ليس له مكان في قلبي ولا في حياتي ..................؟؟

غرامي سبونج بوب
احلى عضوة
احلى عضوة
غرامي سبونج بوب

مُساهمةموضوع: رد: ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات   ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالإثنين مارس 21, 2011 1:59 pm

يسلمو ياقلبي

كلكـ ذوق

واللـهـ
ورده فوشيه
عضوة متميزة
عضوة متميزة
ورده فوشيه

مُساهمةموضوع: رد: ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات   ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالسبت مايو 28, 2011 2:16 am

يسلمووووووووووو يا قلبووو ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات 27449 ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات 27449 ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات 27449
سبونجي
عضوة متميزة
عضوة متميزة
سبونجي

مُساهمةموضوع: رد: ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات   ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 2:29 pm

شكرا حبي

ننتظر جديدج

تقبلي مروري
Sponge Bob Love
عضوة متميزة
عضوة متميزة
Sponge Bob Love

مُساهمةموضوع: رد: ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات   ادركت يوما اني سوف اكون من ذكريات Emptyالأحد يونيو 17, 2012 9:50 am

شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا