منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
مرحبا بك زائرنا الكريم .......
يسر ادارة واعضاء منتديات سبونج بوب سكوير بانتس
ولكن اذا كنت ولد فيرجى عدم التسجيل
اما اذا كنت بنت فتفضلي بالتسجيل معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص للفتيات ولمحبين سبونج بوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقة افضل رسامة
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس يوليو 23, 2015 9:25 am من طرف MOHAMED ZITOUN

» صور غريبه للكت كات
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:53 pm من طرف وردة الجوجو

» اضحكوا مع لوحات السيارات هههههههه
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس يناير 01, 2015 12:50 pm من طرف وردة الجوجو

» صور انمي روععععععععععععععععععععععععععة اتمنى تعجبكم
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:48 am من طرف naya.sha

» رحبوا فيني
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:41 am من طرف naya.sha

» صــور مـسـآجــد ..}}
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:38 am من طرف naya.sha

» موقع العاب سبونج بوب فقط لايفوتكم
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأحد يناير 26, 2014 12:21 pm من طرف نورالهدى9

» خليهم ينفعوك ^^
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالسبت يونيو 15, 2013 12:03 am من طرف لحن الروح

» يالله يابنات بسويلكم أسئله كل أسبووع وبنشوف من راح يفوز ؟؟
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالإثنين مايو 27, 2013 10:05 am من طرف الامورة الصغيرة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نجمة البحر - 725
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Vote_rcapاذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Voting_barاذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Vote_lcap 
غرامي سبونج بوب - 635
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Vote_rcapاذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Voting_barاذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Vote_lcap 
βҺõŘҢ - 424
ساندى - 357
سبونجي - 341
زهرة كونوها - 339
وردة الجوجو - 317
ورده فوشيه - 280
زهرة الشوكولاتهـ... - 251
Sponge Bob Love - 221

اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي

دلوعة دادي
وردة الجوجو
جنون الصمت
غرامي سبونج بوب
βҺõŘҢ
لؤلؤة البحار
.. وردة الجـوري ..
اخر دلع
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اخر دلع
عضوة جديدة
عضوة جديدة
اخر دلع

اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Empty
مُساهمةموضوع: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 9:10 am

تخيلووووووووووا

بدون أي سبب

في يوم من الايام دخلت غرفتك

وأشعلت الضوءوفجأه

شفت منظر

وما زال المنظر أماامك

رجعت وأطفأت الضوء

ثم أشعلته مرة ثانية

والمنظر مازال أمامك

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

هآآآآآآآآ ووش بتسووووون ...........؟؟؟
اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي 4a5e71471ac3b5f11a8eb3cea76b6970

أنا عن نفسي أول حاجه أسويها أشحن جوالي هههههه
وأنتوا أيش بتسووا....

ضحك
اخر دلع
عضوة جديدة
عضوة جديدة
اخر دلع

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس يناير 27, 2011 10:50 am

غريبا وينكم
.. وردة الجـوري ..
عضوة خطيرة
عضوة خطيرة
.. وردة الجـوري ..

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالجمعة يناير 28, 2011 12:44 pm

أهلييين .. هذا احنا موجودييين لكن من شاان الإختبارات اللي تدوووخ الرآآأإس ما نكوون متواجديين بكثثررة //
:&(&):
انا لوو صاار بغرفتي زي كذة يممممكن تجيني جلطة <<<<<< هههههههههه لآ حول ولاقوة الابالله جلطة مرررة وحدة ..
لآ أول شيء رأآإح أسافر ماليزيا ~
بعدين أروح دوول العالم كلهااآأإ ,, وأقضي الفلووس هذي كلهااا بالسفريات هههههههههههه ؛؛

تسلمي ع الموضوع الرآئع *
لؤلؤة البحار
عضوة جديدة
عضوة جديدة
لؤلؤة البحار

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالسبت يناير 29, 2011 7:15 am

انا اول شي اسويه الزكاة على الفقراء وثاني شي اسويه اشتري الاغراض الي انا دائما اتمناها

ثالث شي اسويه اشتري بيت ورابع شي اسويه اشتري سياره وانتو وش تتمنون
βҺõŘҢ
احلى عضوة
احلى عضوة
βҺõŘҢ

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالسبت فبراير 05, 2011 8:42 am

ولا فهمت
غرامي سبونج بوب
احلى عضوة
احلى عضوة
غرامي سبونج بوب

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 11:15 am

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي .....

واللله ماافي شي اتمنى كل الا اتمنى موجود

سفر واساااافر

طلعه واطلع

كل شي الحمدلله

βҺõŘҢ
احلى عضوة
احلى عضوة
βҺõŘҢ

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 11:20 am

هااا
غرامي سبونج بوب
احلى عضوة
احلى عضوة
غرامي سبونج بوب

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالسبت فبراير 19, 2011 7:08 am

الحمد الله ع السلامه

لو سمحتي يااتردين رد حلو ولا بلاش

تبغين تستفسرين

رووحي صندوق المحااادثه واي وحده يقوولك

شكرآآ واتمئ مااتنعاد
βҺõŘҢ
احلى عضوة
احلى عضوة
βҺõŘҢ

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالثلاثاء مارس 08, 2011 3:23 am

اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي 61539
غرامي سبونج بوب
احلى عضوة
احلى عضوة
غرامي سبونج بوب

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس مارس 17, 2011 2:48 am

مشكووره
جنون الصمت
عضوة خطيرة
عضوة خطيرة
جنون الصمت

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالخميس مارس 17, 2011 9:22 pm

والله انا بسااافر كل دول العالم وباااخذ طيااره خااصه لي واشيااء كثيره
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 12:22 pm

ياريت هذي حقيقة اول شيء بتصدق وبعدين أروح أشتري ملابس زيادة واشتري لاب توباااات واشتري جوووااااااااااااااااااااااااااااااالاااااااااااااااااااااااااااااات (( آيفون 12345 )) ((بي بي بلاك بيري ))

كلللللل االآيفونات إن شاء الله وكل أنواع البلاك بيري (( أشتري ميكب مكياج )) أشتري منتجات للبشرة يعني كريمات مرطبات يعني إلخ ................... أشتري خدايا لعائلتي كللللللللها يعني خالاتي وعماني وخيلاني عماتي وامي وأبوية وإخوتي يعني بنات وأولاد وأعطي منها لعائلتي برضو كل اللي عدتهم قبل شوي وأخللي لي أنا أسافر واسوي اللي كللللللللللللللل اللي أبغاه على كيييييييييفيييييييييييي
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:09 am

انا مو بس اللي قلته أمس مدري قبل أمس أنا بروح ألعب بعد واللي قلت بشتري هدايا مو هدايا عادية لأ طبعا فخمة ومش بس لأهلي إن شاء الله لصديقاتي كمان ولللي أعرفهم في المنتديات والغالين إن شاء الله فخمة واعزم العائلة اللي عدتهم في الرد اللي قبل وأعزم صديقاتي على أي محل حلو أو على أكل (( مطعم )) أو بيت عادي أكلنا حلو الحمد لله نعرف نطبخ زين او مضبوط
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:15 am

وبعد بشتري سيارة وطيارة خاصة لي وبعدين الله يوم القيامة يحاسب كل إنسان على كل قرش فأيش صرفتو وفأيش كسبتو وكل شيء يعني قديش يقعد يحاسبني أنا مو قصدي شيء يعني أقول كلام مو حلو أو أفشلك قدام البنات أو أي شيء
دلوعة دادي
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأحد أبريل 10, 2011 8:20 am

بسافر بالخارج واتصدق على الفقراء يسلموو اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي 790938
ورده فوشيه
عضوة متميزة
عضوة متميزة
ورده فوشيه

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأحد مايو 01, 2011 10:21 am

والله انا بشتري كل الاغراض الي احتاجه واتصدق على الفقراء اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي 790938
وردة الجوجو
عضوة متميزة
عضوة متميزة
وردة الجوجو

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 4:10 am

واتصدق على المحتاجين والفقراء والمساكين وكل شي ابغاه اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي 833563
سبونجي
عضوة متميزة
عضوة متميزة
سبونجي

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 2:32 pm

شكرا حبي

ننتظر جديدج

تقبلي مروري
نجمة البحر
احلى عضوة
احلى عضوة
نجمة البحر

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 7:13 am

مشكوووووووووووووووووووورهـ حبيبتي وااايد

Sponge Bob Love
عضوة متميزة
عضوة متميزة
Sponge Bob Love

مُساهمةموضوع: رد: اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي   اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي Emptyالأحد يونيو 17, 2012 6:35 am

انا انام
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

اذا دخلت غرفتك وشفت هالشي وش بتسوووي
صفحة 1 من اصل 1